رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعدما شغلت الرأي العام لسنوات.. الكويت : تصدر حكمها على المتهم العميد "عادل الحشاش" و 24 أخرين في قضية ضيافة الداخلية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أصدرت محكمة الجنايات في الكويت حكماً بسجن العميد السابق عادل الحشاش 30 عاما عن تهمتي ”الاستيلاء على أموال المصروفات الخاصة“ و“تسهيل الاستيلاء على أموال عامة“ ، بقضية ”ضيافة الداخلية“.
وشمل قرار المحكمة إصدار أحكام بالسجن على 24 متهما آخرين بالقضية تراوحت أحكامهم بين الحبس لمدة سنتين إلى الحبس مدة 15 عاما مع إلزامهم برد مبلغ 120 مليون دينار كويتي (نحو 400 مليون دولار).
والمتهمون هم: اقبال جاسم الخلفان، الشيخ احمد الخليفة، وليد خالد الصانع، عبدالله الحمادي، نور الدين الكتاتني، ماهر حسين البغلي، عبير حسين معرفي، محمد علي عباس محمود، احمد عبدالعزيز محمد، صلاح الدين حسن العقبي، حمد ابراهيم التويجري، عبدالله احمد المشاري، محمد طارق الكاظمي، محمد علي الكاظمي، غصون غسان الخالد، احمد غسان الخالد، علي منير حداد، عبدالله ابراهيم هاروني، محمد كمال بلوط، اسامة صالح مولي، ايمن السيد سلامه، حسن عباس اسماعيل، رضوان محمد يوسف.
وكانت النيابة العامة في الكويت قد بدأت التحقيقات مع المتهمين في القضية منذ شهر سبتمبر 2018، حيث تم حجز المتهمين في القضية، بينهم رجال أعمال وضباط وشخصيات معروفة تم إخلاء سبيل بعضهم بكفالة مالية.

arrow up